فندق وارنر براذرز أبوظبي

أول فندق من علامة "وارنر براذرز" بالعالم

سيكون فندق وارنر براذرز أبوظبي، المرتقب افتتاحه في عام 2021، الفندق الأول في العالم الذي يحمل اسم العلامة التجارية لشركة “وارنر براذرز”؛ كما سيجسّد أفلام وارنر براذرز، وبرامجها ورسومها المتحركة، وشخصياتها المحبوبة. يقع الفندق في قلب جزيرة ياس، وبالقرب من عالم وارنر براذرز أبوظبي الحائزة على جوائز عدّة؛ ومن المتوقع أن يشكّل إضافة مميزة إلى مرافق الضيافة والاستجمام الغامرة على جزيرة ياس.

سيضيف الفندق معياراً عالمياً جديداً للضيافة، ويقدم لجمهور وارنر براذرز فرصةً فريدة للإقامة في فندق مستوحىً من عالم وارنر براذرز، بينما يستمتعون بزيارة مرافق الترفيه والاستجمام على الجزيرة، الحائزة على جوائز عدّة.

سيقدم الفندق، الذي استوحي تصميمه ومفهومه من علامة وارنر براذرز المشهور عالمياً، لنزلائه وسائل راحة فاخرة، وخدمات ضيافة راقية من خلال مجموعة من التجارب المتميزة المصممة لزوار الجزيرة  القادمين بهدف السياحة الترفيهية أو العمل على حدٍ سواء. يتكون فندق “وارنر براذرز أبوظبي” من ثمانية طوابق ويضم أكثر من 250 غرفة، ويتميز بتصميمه الداخلي العصري الذي يحتفي بتاريخ “وارنر براذرز” العريق والثري في عالم الترفيه التلفزيوني والسينمائي. كما سيقدم الفندق لنزلائه خيارات متنوعة من أرقى المطاعم التي تحمل اسم العلامة التجارية لشركة “وارنر براذرز”، بالإضافة إلى مرافق فاخرة أخرى من بينها سبا ونادي رياضي وحوض سباحة مغطى يقع أعلى المبنى بإطلالة رائعة على أفق جزيرة ياس.

عند انتهاء أعماله، سيشكل فندق وارنر براذرز أبوظبي إضافة جديدة ونوعية إلى محفظة مشاريع شركة “ميرال” والتي تضم مجموعة متنوعة من مرافق الترفيه والاستجمام الفريدة على جزيرة ياس.