عالم وارنر براذرز أبوظبي

أول مدينة ترفيهية مغلقة في العالم تحمل علامة وارنر براذرز

يقدم عالم وارنر براذرز أبوظبي تجربة متكاملة للعائلة مليئة بالفرح والمغامرات. ومنذ افتتاحه في شهر يوليو 2018، يعتبر عالم وارنر براذرز أبوظبي أول مدينة ترفيهية مغلقة تحمل علامة وارنر براذرز. وبفضل مساحته الممتدة على 1,65 مليون قدم مربع، فقد نال رسمياً لقب “أكبر مدينة ترفيهية داخلية في العالم” من موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية. تضم المدينة الترفيهية 29 لعبة ومرافق ترفيهية وعروض ممتعة عبر 6 مناطق ترفيهية مذهلة، لتجمع بعضاً من أبطال DC‏ الخارقين من أمثال سوبرمان وبات مان، إلى جانب شخصيات الرسوم المتحركة المحببة من أمثال باغز باني، وفلنستونز تحت سقفٍ واحد لأول مرة في المنطقة.

نالت المدينة الترفيهية، التي أدرجتها مجلة تايم (Time Magazine‏) ضمن قائمة “أروع أماكن العالم الواجب زيارتها” في عام 2018، جائزة “الوجهة السياحية الرائدة في الشرق الأوسط” للعام 2019 من جوائز السفر العالمية، ويعكس ذلك مدى التزام ميرال في ترسيخ مكانة الجزيرة كواحدة من أبرز الوجهات للترفيه والاستجمام في العالم.

يفتح عالم وارنر براذرز أبوظبي أبوابه يومياً من الساعة 10:00 صباحاً وحتى 8:00 مساءً. تبدأ الألعاب يومياً من الساعة 11:00 صباحاً.

جزيرة ياس، أبوظبي
(+971) 600 511 115
[email protected]

لمزيد من المعلومات حول عالم وارنر براذرز أبوظبي، يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.wbworldabudhabi.com