دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي وميرال تبرمان اتفاقية مع “سبورتاينمنت إنترتاينمنت آند سبورتس” و”فيلد إنترتينمنت”

ديسمبر 24, 2019

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي وشركة ميرال، المطور الرائد للوجهات في أبوظبي، اليوم،عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة “سبورتاينمنت إنترتاينمنت آند سبورتس م.د.م.س”(Sportainment Entertainment & Sports)لاستضافة عدد من العروض الحيّة على مدار السنوات الثلاث المقبلة على جزيرة ياس. وتتضمن الاتفاقية استضافة عدد من العروض الترفيهية العائلية من إنتاج شركة “فيلد إنترتينمنت”(Feld Entertainment) العالمية خلال المدة نفسها.

تتماشى هذه الاتفاقية مع برنامج أبوظبي للمسرعات التنموية “غداً 21” والميزانية التي أعلنت عنها دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي بقيمة 600 مليون درهم لإثراء فعاليات الأعمال والمهرجانات الترفيهية على مستوى إمارة أبوظبي. كما وتأتي هذه الاتفاقية في إطار الشراكة الأوسع التي تم توقيعها في شهر أغسطس من العام الجاري بين كل من الدائرة وشركة ميرال بهدف تعزيز أجندة فعاليات جزيرة ياس وقطاع السياحة في أبوظبي بشكل عام.

وبهذه المناسبة قال، سعادة سيف سعيد غباش وكيل دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: “ستقدم الاتفاقية التي وقعتها الدائرة مع “ميرال” وشركتي “فيلد إنترتينمنت” و”سبورتاينمنت إنترتاينمنت آند سبورتس” مجموعة من الفعاليات الترفيهية الثرية خلال السنوات الثلاث المقبلة، والتي ستعزز بدورها من جاذبية أبوظبي كوجهة رائدة لاستضافة عروض عالمية تلبي تطلعات المقيمين والزوار، وتسهم في زيادة أعداد الزوار من خارج الدولة.”

وقال محمد عبدالله الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة “ميرال”: “نفخر بشراكتنا الاستراتيجية مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، والتي ستسهم في استقطاب مجموعة جديدة من العروض الترفيهية إلى جزيرة ياس وأبوظبي. نسعى إلى ترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة سياحية عالمية للترفيه والاستجمام من خلال استضافة العروض الترفيهية العالمية على جزيرة ياس، كما نتطلع إلى تقديم كل ما يواكب تطلعات زوار الجزيرة من خلال تعاوننا مع “سبورتاينمنت إنترتاينمنت آند سبورتس” و”فيلد إنترتينمنت”.”

تعد فيلد إنترتينمنتمن الشركات الرائدة عالمياً في إنتاج وتقديم العروض الترفيهية العائلية الكبرى التي يشاهدها الملايين من العائلات في أكثر من 75 دولة، وبموجب الاتفاقية ستنظم الشركة عروضاً حية تقام حصرياً على جزيرة ياس. من بين العروض المبهرة التي قدمتها فيلد إنترتينمنتللجمهور في الماضي؛ عرض مونستر جام، ومونستر إنيرجي، وسوبر كروس، وديزني لايف، ومارفيل يونيفرس لايف، وافتح يا سمسم لايف، ودريم ووركس ترولز ذا إكسبيريانس.

وبدوره قال ستيفن أرمسترونج – نائب الرئيس الإقليمي لشركة فيلد إنترتينمنت لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “ستكون أبوظبي على موعد مع عروض ترفيهية عالمية المستوى، ونتطلع من خلال هذه الشراكة الاستراتيجية مع كل من “ميرال” و”سبورتاينمنت إنترتاينمنت آند سبورتس” لتقديم أشهر وأفضل العروض الترفيهية العائلية على جزيرة ياس في المستقبل القريب.”

تعد شركة “سبورتاينمنت إنترتاينمنت آند سبورتس” من الشركات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط في تنظيم عروض ترفيهية حية تناسب كل أفراد الأسرة. ومع استمرار نمو الطلب على العروض الترفيهية، تسعى الشركة إلى الارتقاء بمستوى العروض الترفيهية الحية في المنطقة وتقديم إضافة نوعية إلى العروض التي يتم تقديمها حالياً على جزيرة ياس.

من جهته قال علي الحيدري – الرئيس التنفيذي لشركة سبورتاينمنت إنترتاينمنت آند سبورتس SES: “نحن في “سبورتاينمنت إنترتاينمنت آند سبورتس”سعداء للغاية بالتعاون مرة أخرى مع شركة “فيلد إنترتينمنت” لتقديم أفضل العروض الترفيهية للجمهور في دولة الإمارات والتي تناسب كل أفراد الأسرة. وبموجب شراكتنا الاسترايجية مع “فيلد إنترتينمنت” و”ميرال”سنقدم على مدار ثلاث سنوات عروضاً ترفيهية عالمية المستوى في جزيرة ياس، ونتطلع إلى الترحيب بالجمهور القادم من حول المنطقة لحضور تلك العروض.”

سيتم الكشف قريباً عن العروض الترفيهية الجديدة القادمة لجزيرة ياس بموجب هذه الإتفاقية.