“ميرال” تكرّم فريق العمل وراء نجاح “عالم وارنر براذرز أبوظبي”

يناير 27, 2019

كرّمت شركة “ميرال”، مطور الوجهات الرائدة في أبوظبي، فريق العمل الذي كان وراء نجاح “عالم وارنر براذرز أبوظبي”؛ وذلك في الحفل الذي أقيم لهذه المناسبة في منطقة البلازا التي تستلهم تصميمها من استوديوهات “هوليوود” ضمن أول مدينة ترفيهية مغلقة في العالم تحمل علامة “وارنر براذرزز”وخلال الحفل تم تكريمإنجازات أكثر من 200 استشاري ومقاول وشريك وموظف لدى “ميرال” وشركتها التابعة “فرح إكسبيرينسز”.

واحتفت هذه الفعالية، التي حضرها معالي محمد خليفة المبارك، رئيس مجلس إدارة شركة “ميرال”، بتفاني وجهود جميع اللذين ساهموا في تطوير هذه المدينة الترفيهية التي بلغت تكلفتها مليار دولار أمريكي.

وقال معالي المبارك خلال الاحتفال: “أنا فخور جداً بفريقنا الرائع في ’ميرال‘ وبجميع شركائنا الذين دعموا رؤيتنا في إنشاء هذه المدينة الترفيهية غير المسبوقة على أرض ’جزيرة ياس‘.الفضل يعود إليكم جميعاً في تحقيق هذا الإنجاز الاستثنائي الذي أرسى معايير جديدة في عالم الترفيه”.

وأضاف معاليه: “أنا على ثقة من قدرتنا معاً، خلال السنوات القادمة، على تحقيق المزيد من الإنجازات غير المسبوقة وتطوير المزيد من المشاريع والوجهات الترفيهية الفريدة التي تساهم بترسيخ مكانة جزيرة ياس وأبوظبي كواحدة من أبرز الوجهات العالمية للترفيه “.

وامتد نجاح “عالم وارنر براذرز أبوظبي”إلى مستوى عالمي، حيث صنفتها مجلة “تايم” ضمن قائمتها لأفضل 100 مكان للزيارة في العالم لعام 2018.

واغتنم المهندس محمد عبد الله الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة “ميرال”، الفرصة ليوجه الشكر إلى موظفي الشركة وشركائها، ويسلط الضوء على دور الجميع كمنظومة عمل متكاملة لتنفيذ مثل هذه المشاريع المبتكرة عالميّة المستوى.

وتضم المدينة الترفيهية العالمية، باقة من الشخصيات المحبوبة كأبرز شخصيات دي سي سوبر هيروز مثل باتمان وسوبرمان ووندرومان، إلى جانب عدد من شخصيات الأنيميشن من هانا-باربيرا ولوني تونز، مثل: توم آند جيري، وسكوبي – دو، وذا فلينستونز، كما ويتم استخدام أحدث التقنيات لمنح الزوار تجربة ترفيهية غامرة لا تنسى.

وتعتبر مدينة “عالم وارنر براذرز أبوظبي” الترفيهية، بمساحتها التي تزيد على 1.65 مليون قدم مربعة، جزءاً من مشاريع “ميرال” المتنوعة من المدن والمرافق الترفيهية الأخرى على جزيرة ياس، والتي طورتها بالتعاون مع شركاء استراتيجيين من جميع أنحاء العالم خلال العقد الماضي، وتشمل “عالم فيراري أبوظبي”، و”ياس ووتروورلد”، بالإضافة إلى مشروع “كلايم” المرتقب.