“ميرال” تعلن استثمار 625 مليون درهم في تطوير المرحلة الأولى من مشروع “ياس فيليدج” السكني على جزيرة ياس

سبتمبر 10, 2019

أعلنت “ميرال”، المطور الرائد للوجهات في أبوظبي، عن مشروع “ياس فيليدج” الجديد، وهو مجتمع سكني عصري في جزيرة ياس يمتد على مساحة 108,600 متر مربع وبأسعار تناسب جميع الاحتياجات. وتستثمر “ميرال” 625 مليون درهم إماراتي في تطوير المرحلة الأولى لهذا المشروع الذي يهدف لجذب موظفي جزيرة ياس ومجتمع إمارة أبوظبي بشكل عام.

وكانت الأعمال الإنشائية للمرحلة الأولى قد بدأت في مايو 2018 وتم إنجاز 40% منها لغاية الآن، وذلك بالتعاون مع شركة “ستيب كابيتال” السنغافورية التي تستثمر في تطوير أجزاء من المرحلة الأولى للمشروع.

وفي هذه المناسبة، قال بي آر كيران، الرئيس التنفيذي للاصول والتطوير في “ميرال”: “يعد ’ياس فيليدج‘ أول مشروع سكني بأسعار معقولة على جزيرة ياس، ويشكل مجتمعاً سكنياً عصرياً شاملاً. وإذ نواصل استقطاب استثمارات متميزة لتطوير مشاريعنا الراهنة والمقبلة على الجزيرة، يسعدنا مشاركة ’ستيب كابيتال‘ في تطوير المرحلة الأولى من المشروع، ونتطلع فور اكتمالها إلى بدء استقبال الموظفين من الجزيرة والمناطق المحيطة للسكن في هذا المجتمع السكني الفريد”.

وسيضم “ياس فيليدج”، وهو أول مجتمع سكني من نوعه على جزيرة ياس، 9 مبانٍ سكنية ومرافق رياضية وترفيهية، إلى جانب مجموعة من محلات التجزئة والمطاعم.

وتتنوع وحدات المشروع السكنية ما بين وحدات تضم غرفة أو غرفتي نوم. ومن المقرر استكمال المرحلة الأولى منه في نهاية عام 2020 وستتضمن 994 وحدة سكنية. أما المرحلة الثانية، فستوفر عند اكتمالها 758 وحدة سكنية إضافية.

وفي في تعليقٍ له على استثمار “ستيب كابيتال” في المرحلة الأولى من المشروع، قال داورن يديرباي، مدير في “ستيب كابيتال”: “يسعدنا العمل مع ’ميرال‘ في تطوير أجزاء من مشروع ’ياس فيليج‘ الذي سيوفر أول مجتمع سكني عصري يجمع كل وسائل الراحة وبأسعار معقولة على جزيرة ياس. وتعد هذه الخطوة الأولى في تعاوننا مع ’ميرال‘، ونتطلع إلى مزيد من الاستثمارات والشراكات في المستقبل”.

وبفضل موقعه المميز، سيتمكن سكان “ياس فيليج” من الاستمتاع بتجربة جزيرة ياس الغامرة، والتي تضم العديد من المناطق الترفيهية عالمية المستوى.