مع اكتمال أعمال بناءه “عَ البحر” يوسع عروضه من أنشطة الاستجمام والترفيه والرياضة على كورنيش أبوظبي

سبتمبر 26, 2018

أعلنت اليوم شركة “ميرال”، المطور الرائد للوجهات في أبوظبي، أنه مع انتهاء العمل على مشروع “عَ البحر” الممتد على مساحة 80 ألف متر مربع على شاطئ كورنيش أبوظبي، سيواصل المشروع عمله كوجهة للاستجمام والترفيه وممارسة الأنشطة الصحية على الكورنيش مع توسيع قائمة العروض التي يوفرها لسكان وزوار أبوظبي.

وانطلقت أعمال تطوير مشروع “عَ البحر” في نوفمبر عام 2017 ليتم افتتاحه خلال “مهرجان أم الإمارات” السنوي في مارس 2018. ويمتد المشروع لأكثر من نصف كيلومتر على كورنيش أبوظبي، ويضم باقة من المطاعم والمقاهي، ومتاجر التجزئة، ومرافق الصحة واللياقة والترفيه.

يضم مشروع “عَ البحر” 20 مطعماً ومقهىً ومتاجر للبيع بالتجزئة، مثل “ديبريسو”، و”مارجريتا”، و”هاجن داز”، و”تيم هورتونز”، وغيرها الكثير. وسيوفر المشروع أيضاً مجموعة من الأنشطة والمرافق التي تدعم أسلوب الحياة الصحية، مثل الدخول المجاني إلى المرافق الرياضية؛ بما فيها ملاعب كرة السلة والكرة الطائرة الشاطئية، وملاعب كرة القدم الشاطئية، وصالة ألعاب رياضية في الهواء الطلق، ومنطقة لعب للأطفال. وقد افتتح المركز الرياضي المعروف “لياقة على الشاطىء” مرفقاً له في المشروع حيث سيقدم مجموعة واسعة من الحصص الرياضية المختلفة، وكذلك “استديو بوديتري” الذي سيقدم دورس اليوغا والبيلاتيس في الهواء الطلق.

كما يقدم “عَ البحر” باقة من الأنشطة الترفيهية، مثل حديقة “أكوا فان” للألعاب المائية، والهيكل الطافِ على شكل عبارة I Love AD (أنا أحب أبوظبي).

ومنذ افتتاحه في شهر مارس الماضي، استضاف “عَ البحر” عروض موسيقية مباشرة، وكرنفال الأطفال، وغيرها من الفعاليات والأنشطة المجتمعية الممتعة. وستنطلق فعاليات المشروع هذا الموسم مع مهرجان “وناسة عَ البحر” الذي يستمر لمدة 3 أيام اعتباراً من 27 سبتمبر، يليه مجموعة من الفعاليات المتاحة للعامة والتي تثري العروض الحالية التي توفرها الوجهة وتكمل رؤية “ميرال” الرامية لتوفير تجارب غامرة في أبوظبي.