ميرال تكشف عن تطوير مرافق جديدة في عالم فيراري أبوظبي

January 20, 2020

أعلنت “ميرال”، المطور الرائد للوجهات في أبوظبي اليوم، أنها تعمل حالياً على تطوير مرافق ترفيهية وألعاب جديدة في “عالم فيراري أبوظبي”، وينتظر افتتاحها خلال النصف الأول من 2020. وتتضمن الإضافات الجديدة “منطقة العائلات”، وأفعوانية داخلية، وتجارب المشي على سطح المدينة الترفيهية والانزلاق بحبل معلق.

وفي حديثه خلال لقاء إعلامي حصري، قال محمد عبدالله الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة “ميرال”: “أمامنا عام آخر من الإنجازات التي ستحقق رؤيتنا في ترسيخ مكانة جزيرة ياس كوجهة عالمية رائدة للترفيه والاستجمام والأعمال. ويسعدنا اليوم على وجه الخصوص الإعلان عن المرافق الترفيهية المميزة التي سيتم إضافتها في “عالم فيراري أبوظبي” هذا العام. ونحن فخورون بهذه التوسعات الجديدة التي تواكب تطلعاتنا في عام 2020 وما بعده، كما ونتطلع إلى استقبال المزيد من الزوار والترحيب بهم للاستمتاع بخيارات الترفيه المميزة المتاحة على جزيرة ياس.”

وتقدم “منطقة العائلات” محيطاً مرحاً تم تصميمه بعناية ليقدم للأحباء الصغار تجربة مرح فريدة من نوعها، ومن المنتظر افتتاحها في شهر مارس من العام الجاري. وتضم منطقة العائلات مسارات تنبض بالحيوية وتقدم للزوار مجموعة متنوعة من الألعاب التي تناسب كل أفراد الأسرة.

أما الأفعوانية الجديدة التي سيتم إضافتها إلى المدينة الترفيهية فهي “مهمة فيراري” وتفتتح منتصف هذا العام، وتعتمد على تقنيات متقدمة تدمج بين المرح والإثارة والسرعة العالية، وتقدم هذه اللعبة للراكب تجارب مرئية تم تصميمها بدقة كبيرة تجمع بين أنظمة الدفع ومشاهد غامرة مذهلة مصحوبة بمؤثرات سمعية وبصرية خاصة.

أما تجارب المشي على سطح عالم فيراري أبوظبي وحبل الانزلاق، فيفتتحان في مارس 2020، ويقدمان للزوار فرصة السير فوق السقف المميز لـلمدينة الترفيهية والذي يتوسطه شعار فيراري الذهبي الشهير وذلك على ممشى يصل طوله إلى 600 متر. أما تجربة حبل الانزلاق فستقوم بنقل الزوار عبوراً بأفعوانية “طيران الأبطال” ومن ثم العودة إلى المبنى الرئيسي لـ”عالم فيراري أبوظبي” حيث سيستمتع الزوار بمشاهد خلابة لجزيرة ياس في رحلة بطول 400 متر.

وأضاف الزعابي: “فيما نحتفل بالذكرى العاشرة لافتتاح عالم فيراري أبوظبي في شهر نوفمبر المقبل، فإننا نتطلع للاستمرار في تحقيق المزيد من الانجازات والتوسعات وتقديم تجارب ترفيهية لا تضاهى لكل زوارها.”

وتعد الألعاب الجديدة إضافة نوعية إلى ما تقدمه “عالم فيراري أبوظبي” من ألعاب وتجارب حالية حطمت العديد من الأرقام القياسية العالمية. وبهذه الإضافات الجديدة، ترتفع قائمة الألعاب في المدينة الترفيهية إلى إجمالي 44 لعبة، بالإضافة إلى “فورمولا روسا” أسرع أفعوانية في العالم.