تصوّرٌ جديدٌ

للوجهات

تتولى شركة ميرال مسؤولية إدارة وجهات العديد من أماكن الجذب الترفيهية والاستجمامية والثقافية الرئيسة، فضلاً عن تطوير أراضي عقارية كبرى في جزيرة ياس وأبوظبي والتي ستضم مجتمعات نابضة تشمل مرافق استجمام وترفيه تعمل على مدار العام.

تحتل جزيرة ياس موقعاً استراتيجياً على بعد 10 دقائق بالسيارة من مطار أبوظبي الدولي، وهي وجهة الترفيه والاستجمام الأولى في المنطقة، وتضم محفظةً متنوعة من المرافق والمدن الترفيهية الفريدة.

تحتل جزيرة السعديات موقعاً استراتيجياً على شواطئ الخليج العربي اللازوردية وفي أحضان الطبيعة الغناء، وتقدم لكل واحد من زوّارها عالماً من التجارب الثقافية، والتعليمية، فضلاً عن تجارب الاستجمام.

فيما تتنامى محفظتنا، نواصل عملنا الدؤوب على تحسين العروض الفريدة التي تقدمها كل واحدة من الوجهات من خلال المبادرات التسويقية، والفعاليات الغامرة، وتجارب الزوار السلسة.

جزيرة ياس

تُعَدّ جزيرة ياس الوجهة الرائدة للترفيه والاستجمام في المنطقة، حيث تضم مجموعة متنوعة من المرافق والمدن الترفيهية الفريدة من نوعها، التي تقدم تجارب غامرة للزوار من منطقة الشرق الأوسط والعالم. تضم جزيرة ياس بعضاً من أشهر معالم أبوظبي، وتُعَدّ موطناً لتجارب فريدة من نوعها من شأنها أن تنشط الحواس وتخلق ذكريات تدوم مدى الحياة. وتوفر [...]