أعلنت ميرال، الرائدة في مجال تطوير الوجهات والتجارب الغامرة في أبوظبي، عن حصولها على شهادة “أفضل بيئة عمل” المقدمة من هيئة Great Place to Work®، تقديراً لالتزامها الراسخ بتوفير ثقافة عمل إيجابية وداعمة.
ونجحت ميرال بتحقيق هذا الإنجاز المميز بعد الآراء الإيجابية التي حصلت عليها في استبيانٍ موسّع، والذي سلط الضوء على نجاحها في بناء الثقة وتعزيز إمكانات موظفيها. ولعبت العديد من العوامل دوراً بارزاً في تعزيز التجارب الإيجابية للموظفين في ميرال، تمثّل أبرزها في الثقة بقرارات القيادة وفريق الإدارة العليا، إلى جانب اعتقادهم الراسخ بنجاح استراتيجيات النمو التي تعتمدها. وكشف الاستبيان أن أكثر من 80% من الموظفين أعربوا عن فخرهم بالعمل في ميرال وتحقيق النجاح من خلال عملهم فيها.
وقدمت ميرال سلسلة من المبادرات المؤثرة لتمكين موظفيها في جوانب عدة على المستويين المهني والشخصي، من بينها برامج الصحة والعافية، وباقات العروض والمزايا التنافسية، وأوقات العمل المرنة، وسياسات العمل عن بُعد، بالإضافة إلى توفير فرص التطوير والتدريب للمواهب.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت مريم المشرخ، المديرة التنفيذية للموارد البشرية في ميرال: “يسرنا الحصول على شهادة أفضل بيئة عمل، التي تندرج ضمن ركيزة الأفراد المحورية لعلامتنا التجارية، حيث نحرص دوماً على وضع موظفينا في صميم أعمالنا ونجاحاتنا. ويؤكد هذا الإنجاز المميز الجهود الحثيثة التي تبذلها ميرال لتوفير بيئة عمل تضمن أعلى معايير الثقة ومستويات الأداء لدى الموظفين، كما تلبي تطلعاتهم وتمكّنهم من التطور على المستويين الشخصي والمهني”.
وشكّل التزام ميرال بالارتقاء بجودة الحياة في مجتمعاتها دافعاً رئيسياً آخر ساهم في تعزيز رضا الموظفين، حيث عبّر 80% منهم عن سعادتهم بالمساهمات المميزة للشركة في المجتمع. وتتماشى جميع مبادرات ميرال مع استراتيجيتها للمسؤولية المجتمعية، التي تطمح لإحداث أثر إيجابي في المجتمع من خلال إطلاق أكثر من 80 مبادرة وبرنامجاً تنموياً اقتصادياً واجتماعياً وبيئياً خلال العامين القادمين.
وتتجلى مسيرة نجاح ميرال وسجلها الحافل في توفير 3 آلاف فرصة عمل على مدار 12 عاماً الماضية، ما ساهم في ترسيخ مكانتها بوصفها جهة عمل مفضلة للموظفين، وشريكاً موثوقاً في قطاع الترفيه والاستجمام والسياحة.