مجتمع وست ياس على جزيرة ياس سيحتضن نادي حبيب من بالمز الرياضية الأول من نوعه

December 27, 2021

khabibs

أعلنت اليوم بالمز الرياضية، المزود الرائد لبرامج التدريب الرياضي والمروّج الناشط للصحة في المنطقة، أنّ مجتمع وست ياس على جزيرة ياس، إحدى الوجهات الرائدة في العالم في مجال الترفيه والاستجمام، سيحتضن نادي حبيب من بالمز الرياضية الأول من نوعه في العالم. ويمتد النادي الرياضي الذي لا يزال قيد الإنشاء على مساحة 1500 متر مربع مستأجرة من ميرال، المطور الرائد للوجهات في أبوظبي.

وسيكون نادي حبيب من بالمز الرياضية مستوحى من فلسفة التدريب واللياقة البدنية التي يتبنّاها حبيب نورمحمدوف، أحد أهمّ أبطال الفنون القتالية، وسيوفر للأعضاء تجربة لياقة من فئة الخمس نجوم ومرافق عالمية المستوى.

يقدم النادي مجموعة من خيارات اللياقة المتميزة بما في ذلك حلبة فنون قتالية مختلطة فريدة من نوعها تتيح للرياضيين الشباب الطموحين والمقاتلين الصاعدين تلقّي أرقى أنواع التدريب وفقاً لأعلى المعايير العالمية وتعزيز قدراتهم التنافسية، تحت إشراف نخبة من المدرّبين المعتمدين دولياً. كما يتيح هذا النادي فرص التدريب على كافة أنواع الفنون القتالية، حيث يضم منطقة كبيرة مخصصة لرياضات التصارع مثل الجوجيتسو والمصارعة، واستوديو منفصلاً لرياضات التلاكم مثل المواي تاي والملاكمة والكيك بوكس. علاوةً على ذلك سيضمّ النادي المتطور صالة ألعاب رياضية متكاملة مع مناطق مخصصة للتمارين الهوائية واللياقة البدنية والدراجات الهوائية بالإضافة إلى مناطق تدريب وظيفي وملاعب تنس وحوض سباحة، بما يسهم في تعزيز مساعي الشركة في الترويج لنمط حياة صحي ونشط ضمن بيئة مريحة.

في هذا الإطار، قال فؤاد درويش، الرئيس التنفيذي لشركة “بالمز الرياضية”: “إننا ملتزمون بدعم والترويج للفنون القتالية المختلطة والارتقاء بها إلى مستويات لافتة من خلال هذا التعاون الاستراتيجي مع حبيب نورمحمدوف. ولا شك أن هذا النادي الجديد سيساهم في إثراء البنية التحتية الرياضية الممتازة في أبوظبي وجزيرة ياس وفي ترسيخ مكانتهما كوجهة رائدة وراعية للمواهب الرياضية المحلية والدولية. ويشرفنا أن نؤدي هذا الدور في تحقيق رؤية وتطلّعات القيادة الرشيدة في دولة الإمارات.”

تأسست شركة “بالمز الرياضية” عام 2011 في أبوظبي بهدف الترويج للأنشطة الرياضية المتخصصة بين صفوف مواطني دولة الإمارات مع التركيز على الجوجيتسو والفنون القتالية. وتتمتع بميزة تنافسية فريدة في مجال الجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة والرياضات القتالية، وتسعى باستمرار لنشر الوعي وتعزيز المشاركة من خلال تسليط الضوء على الفوائد الجسدية والذهنية والصحية لهذه الأنشطة الرياضية.

من جهته، قال جورجيت سينغ، الرئيس التنفيذي للأصول في “ميرال”: “يسعدنا إنشاء نادي حبيب من بالمز الرياضية الأول من نوعه في العالم في مجتمع وست ياس في جزيرة ياس، ونتطلع إلى أن نقدم للأعضاء مرفقاً فريداً للياقة البدنية يعزّز صحتهم. فهذه الإضافة الجديدة إلى محفظتنا المتنوعة سترسخ مكانة جزيرة ياس كوجهة عالمية للترفيه والاستجمام والأعمال.”

يقع النادي المغلق على واجهة بحرية خلابة وتكمله منطقة خارجية رحبة تقام فيها أنشطة عدة وتتضمن حوض سباحة مع كبائن مظللة ومرافق متنوعة من صالات للاستحمام وتغيير الملابس، إضافة إلى ملعب تنس للأنشطة الرياضية الخفيفة ومنطقة مخصصة للمأكولات والمشروبات تقدم خيارات غذائية صحية. وبالنسبة إلى محبي الرياضات المائية، يقدم النادي مجموعة من الأنشطة المائية بفضل موقعه الفريد على الواجهة البحرية مباشرةً.

ويعدّ نادي حبيب من بالمز الرياضية أحدث إضافة تم الإعلان عنها هذا العام إلى جزيرة ياس، بعد سلسلة إضافات لافتة ساهمت في إثراء تجارب الترفيه والاستجمام والضيافة والمطاعم التي تقدمها الوجهة.

يطلّ مجتمع فلل وست ياس على الواجهة البحرية وأشجار القرم الطبيعية المنتشرة حول جزيرة ياس، ويحتضن متاجر ومركزاً مجتمعياً ومسجداً، ويمكن منه الوصول بسهولة إلى المنتزهات عالمية المستوى على الجزيرة وإلى تجارب الترفيه والاستجمام بما في ذلك مختلف الفنادق والمطاعم.