“كافيه دل مار” سيفتح أبوابه في فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس عند الواجهة البحرية لمشروع “ياس باي”

October 4, 2021

7_Hilton_and_Beach_Sandbox_n

 أعلنت اليوم شركة “ميرال”، المطور الرائد للوجهات في أبوظبي، أنّ “كافيه دل مار” سيفتح أبوابه في فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس في إطار اتفاقية جرى توقيعها مع كابيتال موشن. ويُتوقع افتتاح العلامة التجارية العالمية الشهيرة في الحياة الليلية والقادمة من جزيرة إيبيزا في وقت لاحق من عام 2021 في أبوظبي لتشكّل إضافة بارزة إلى المرافق المميزة في منطقة “الواجهة البحرية” في ياس باي، الوجهة البحرية الرائدة في الإمارة.

تأسس “كافيه دل مار” عام 1980 في سان أنتوني دي بورتماني في جزيرة إيبيزا الأسبانية حيث رسّخ مكانته كواحدة من أكثر وجهات الترفيه شهرة في مواقعه المختلفة حول العالم. وسيقدم “كافيه دل مار” قائمة طعام مستوحاة من منطقة البحر المتوسط ​​وتتضمن الأطباق الشرق أوسطية المحلية المفضلة.

وقال كليمنت بونتنمبس، المدير التنفيذي لإدارة الأصول في ميرال: “بعد الكشف مؤخراً عن عدد من المطاعم الترفيهية الحائزة على جوائز مثل “سيدهارتا لاونج” و”بشرى” و”آسيا آسيا”، سيضاف “كافيه دل مار” إلى مجموعة مرافق المطاعم والحياة الليلية والمقاهي التي تحتضنها الواجهة البحرية في ياس باي والتي تم إطلاق كثير منها لأول مرة في أبوظبي. ونتطلّع لافتتاح هذه الواجهة في وقت لاحق من العام لنقدم للزوار والمقيمين تجارب فريدة ترسّخ مكانة جزيرة ياس كوجهة عالمية للترفيه والاستجمام.”

من جهته، قال ماريو سماحة، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “كابيتال موشن”: “يسعدنا توسيع نطاق تعاوننا مع ميرال في الواجهة البحرية في ياس باي وافتتاح “كافيه دل مار” في أبوظبي الذي سيقدم تجربة فريدة للضيوف ضمن وجهة ترفيهية عالمية المستوى. وهو يعتبر خير إضافة  إلى محفظة “كابيتال موشن” والمجموعة اللافتة من الأسماء الشهيرة في مجال المطاعم والحياة الليلية في منطقة الواجهة البحرية في ياس باي.”

وعلّقت إيما بانكس، نائب رئيس إستراتيجية المأكولات والمشروبات والتطوير لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في هيلتون بالقول: “يسرنا افتتاح “كافيه دل مار” في أبوظبي، حيث سيتسنى لنا نقل الأجواء الأسبانية المميزة إلى فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس وتقديم أشهى الأطباق المتوسطية والمشروبات لضيوفنا فيما يستمتعون بالأجواء المميزة ليلاً ونهاراً. ونتطلع لتوفير تجربة فريدة من نوعها لضيوفنا.”

وستشكّل الموسيقى محوراً أساسياً في المطعم الشاطئي الجديد، حيث يشتهر “كافيه دل مار” بكونه من الوجهات الرائدة عالمياً في موسيقى الـ”تشيل هاوس” ومنشأ إحدى أطول مقاطع الموسيقى وأكثرها نجاحاً في التاريخ.

وتشكل منطقة “الواجهة البحرية” النقطة المحورية في مشروع “ياس باي” الذي يتألف من ثلاث مناطق أساسية هي: “الواجهة البحرية”، و”ريزيدنسز في ياس باي”، والمنطقة الإبداعية – ياس. ويُتوقع أن تصبح الواجهة البحرية وجهة حيوية للترفيه والاستجمام حيث تحتضن مجموعة متنوعة من أماكن الترفيه مثل “الاتحاد أرينا”، الأرينا الداخلية متعددة الأغراض ورصيفاً بحرياً يضم 37 مقهى ومطعماً فضلاً عن 19 منفذاً للبيع بالتجزئة.

وتبلغ قيمة استثمار ميرال في مشروع “ياس باي” 1.1 مليار دولار، وقد أصبح الوجهة المفضلة للعلامات التجارية عالمية المستوى التي تسعى الى تعزيز حضورها في المنطقة، ويتوقع أن يستقطب ياس باي الذي يقدم خدمات متنوعة للمؤسسات والزوار والمقيمين لدى اكتماله 15 ألف ساكن وأكثر من 10 آلاف موظف.

لمزيد من المعلومات حول “كافيه دل مار” أبوظبي، يرجى زيارة: www.cafedelmarabudhabi.com