تكريم مرافق “ميرال” الترفيهية في جوائز السفر العالمية 2020

December 12, 2020

Qasr Al Watan

أعلنت شركة “ميرال” المطور الرائد للوجهات في أبوظبي اليوم، أن عدداً من مدنها ومرافقها الترفيهية قد تم تكريمها ضمن ست فئات إقليمية في “جوائز السفر العالمية 2020” المرموقة. حيث تم تكريم جزيرة ياس بحصولها على جائزة “مشروع التطوير السياحي الرائد في الشرق الأوسط للعام 2020″، تقديراً لمشاريعها المتميزة في مجال المدن والمرافق الترفيهية والمشاريع التطويرية.

وقد مُنحت هذه الجوائز تكريماً لتميز وتنوع المدن والمرافق الترفيهية عالمية المستوى في جزيرة ياس ومن بينها؛ مدينة “عالم فيراري أبوظبي”، التي حصلت على جائزة “المدينة الترفيهية الرائدة في الشرق الأوسط 2020” وتحتضن لعبة “فورمولا روسا” أسرع أفعوانية في العالم. كما فازت “ياس ووتروورلد”، مدينة الألعاب المائية الإماراتية المستوحاة من تراث الغوص على اللؤلؤ، بجائزة “مدينة الألعاب المائية الرائدة في الشرق الأوسط 2020″. بينما حصلت “عالم وارنر براذرز أبوظبي” أكبر مدينة ترفيهية مغلقة في العالم على جائزة “الوجهة السياحية الرائدة في الشرق الأوسط 2020″. أما “كلايم أبوظبي” الذي حطم العديد من الأرقام القياسية، فقد تم تكريمه بجائزة “وجهة المغامرات السياحية الرائدة في الشرق الأوسط لعام 2020”. كما حصل “قصر الوطن” على جائزة “أفضل وجهة ثقافية سياحية في الشرق الأوسط 2020″، وهي الجائزة المرموقة التي يحصل عليها هذا المعلم الثقافي في أقل من عامين منذ افتتاحه في مارس من عام 2019.

وقال محمد عبد الله الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة ميرال: “نفخر اليوم بحصولنا على هذه الجوائز، وسنواصل العمل على تطوير وجهاتنا ومرافقنا الترفيهية عالمية المستوى لنقدم لزوارنا تجارب لا تنسى، مع مراعاة تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية التي تضمن لهم قضاء أوقات ممتعة وآمنة لصحتهم وسلامتهم. وتعد هذه الجوائز شهادة عالمية على جهودنا المستمرة لتطوير وتعزيز ما نقدمه لجذب الزوار من داخل وخارج الدولة.”

وتعمل مرافق الضيافة والاستجمام التي تطورها “ميرال” على جذب السياح من مختلف أرجاء العالم بما يعزز مكانة جزيرة ياس كوجهة عالمية للترفيه والاستجمام والأعمال، حيث أنها تقدم تجارب لا مثيل لها في أي مكان آخر عبر منطقة الشرق الأوسط.

وتمثل كل من “عالم فيراري أبوظبي” و”ياس ووتروورلد” و”عالم وارنر براذرز أبوظبي” ثلاثاً من المدن الترفيهية المشهورة عالمياً في جزيرة ياس التي تحتضن أيضاً وجهة المغامرات “كلايم أبوظبي”، ومرافق أخرى تستضيف فعاليات عالمية في مجال رياضة سباقات السيارات ومسابقات الجولف، فضلاً عن خيارات عالمية متنوعة لخدمات الضيافة. بالإضافة إلى مشاريع متميزة أخرى يجرى العمل على تطويرها مثل “ياس باي” وفندق “وارنر براذرز “.

وتعد “جوائز السفر العالمية” تجسيداً لصوت الجمهور من حول العالم، حيث يتم اختار أفضل الوجهات بناء على تصويت عام. وقد تم تأسيس هذه الجوائز العالمية في عام 1993 للاحتفاء بالتميز في قطاع السياحة، وتكريم الوجهات التي تنجح في وضع المعيار الأعلى للجودة والتميز.